تنظيف جاف للكنب والمفروشات

شركة الأيادي اللامعة لخدمات التنظيف( 0795177721 )

لدينا عمالة متخصصة في تنظيف الشقق وتنظيف المنازل

تنظيف الشقق يحتاج لشركات متخصصة في هذا المجال كما يحتاج الى عمالة مدربة، لأن العمالة المدربة تحافظ على أثاث البيت وتحافظ على المقتنيات الثمينة، كما أن الأداء والنتيجة النهائية لعملية التنظيف يختلف، فهي بكل بساطة غاية في الروعة واللمعان، اما تنظيف جاف للكنب والمفروشات من أعمال التنظيف المتخصصة كذلك وتوفرها شركة اللامعة، ويعتبر تنظيف الكنب أحد أنواع التنظيف العميق.

التنظيف العميق يشمل العديد من خدمات التنظيف مثل تنظيف جاف للكنب والمفروشات في عمان وتنظيف جاف للكنب في الاردن، وتنظيف الشقق بعد البناء، وتنظيف الستائر وتنظيف المزارع وغيرها من خدمات التنظيف. وتنظيف المزارع.

في شركة الأيادي اللامعة نقوم بتنظيف وتلميع وتنظيف وعمل دراي كلين متخصص لجميع أنواع الأقمشة مهما كانت سيئة أو غير نظيفة ومهما كان نوع القماش 
لهذا السبب نقوم بتنظيف الأرائك والسجاد والمفروشات والأركان والشقوق داخل المنزل
شركة تنظيف بالبخار

كيفية تنظيف الأرائك بالبخار:
في البداية ، يتم ملء خزان الجهاز بالماء وتشغيله لبدء إنتاج البخار. 

تتميز هذه الطريقة بقدرتها على تنظيف أنواع مختلفة من أقمشة الأريكة والمفروشات بكفاءة عالية,كما يمكنه إزالة الأوساخ والأتربة مهما كان عمقها دون التسبب في أي ضرر في حالة استخدام العميل للجهاز.
وعليك أن تعلم عزيزي العميل أن كل نوع من أنواع الأقمشة له طريقة تنظيف معينة تختلف عن الأخرى ، حفاظًا عليه ولمنع التلف بأي شكل من الأشكال في المستقبل.

كما يتم إزالة العفن من الأثاث مهما كان حجمه للحصول على فرش صحي ورائع وخالي من الأمراض والآفات.

Call Now Button